شريط التمرير ايفينا 2024 3
خشب الساج الأثاث

الشهادات

شهادة شعار fsc
شعار شهادة bsci
شهادة شعار أمفوري
شهادة شعار svlk

اندونيسيا خشب الساج الأثاث, خشب الساج الأثاث اندونيسيا, أثاث جيبارا من خشب الساج, خشب الساج جافا الأثاث

اندونيسيا خشب الساج الأثاث تملكها وتديرها Wisanka Indonesia. Wisanka Indonesia هو مصدر الأثاث اندونيسيا والشركة المصنعة التي أنشئت في 1993. لدينا خشب الساج الأثاث خشب الساج الصلب والأثاث, أثاث خشب الساج مغلفة, خشب الساج الأثاث الداخلي, خشب الساج الأثاث في الهواء الطلق, خشب الساج الأثاث, خشب الساج حديقة الأثاث, خشب الساج الأثاث الجذر, خشب الساج فرع الأثاث, المستصلحة خشب الساج الأثاث, tأثاث جافا، رأثاث معاصر, خشب الساج الأثاث في الهواء الطلق, خشب الساج الأثاث الاستعماري,

الأهداف و ورش خشب الساج الأثاث تمكين الحرفيين المحليين في جيبارا سنترال بسنوات من الخبرة في الأعمال الخشبية اليدوية وآلات النجارة. نحن ننتج مجموعتنا العادية ونقبل التصميم المخصص من عملائنا في جميع أنحاء العالم.

يشرفنا أن ندعوك ونرحب بأي فرصة لمناقشة استفسارك أو مشروعك مع اندونيسيا أثاث خشب الساج لجميع احتياجات البيع بالتجزئة والبيع بالجملة والمصمم والمهندس المعماري والمشروع.

اندونيسيا الأثاث & خشب الساج الأثاث

لدينا مجموعة كبيرة من الأثاث. اتصل بنا عبر الدردشة الحية أدناه للحصول على كتالوج كامل مع قائمة الأسعار. نحن نستخدم فقط مواد عالية الجودة وبأسعار معقولة

مشاريع الأثاث التي أكملناها

نحن نقبل أي مشروع للأثاث. بدء مشاريع أثاث الفندق ، ومشاريع أثاث المطاعم ، ومشاريع أثاث المقاهي ، ومشاريع أثاث المستشفيات ، ومشاريع أثاث البار ، ومشاريع الأثاث المنزلي ، إلخ.

لطلب منتجات الأثاث الخاصة بنا ، يمكنك الاتصال بالتسويق عبر الدردشة المباشرة أدناه. أو يمكنك أيضًا إرسال استفسار عبر الزر أدناه.

ارسال لجنة التحقيق رؤية المزيد من المشاريع
أثاث المشروع 1536x1236 دقيقة
أثاث المشروع

مشروع أثاث في فندق GAIA COSMO - YOGYAKARTA

مشروع أثاث في NDC RESORT & SPA - MANADO

مشروع أثاث في فندق MILLENNIUM AIRPORT - دبي

مشروع أثاث في فندق بورزا - يوجياكارتا

مشروع أثاث في TOPOLA SKIES HOTELS - BULGARIA

مشروع الأثاث في CL BREEZE ، أستراليا

مشروع أثاث في منتجع DE FORET ، جزيرة أندامان - الهند

مشروع أثاث في فندق و شقة الشيرة

أثاث مشروع آخر في اليابان

لماذا تشتري الأثاث معنا؟

هدفنا الرئيسي هو تقديم أفضل جودة وأفضل الخدمات لعملائنا. نحن نعمل بدقة وفي الوقت المناسب وبكل إخلاص لمعالجة منتجنا. لذلك ، كن الخيار الصحيح لإقامة شراكة تجارية معنا من خلال مراعاة ما يلي:

لقد عملنا في صناعات الأثاث لأكثر من عقدين. نصنع الأثاث من العديد من المواد المختلفة في تصميمات مختلفة. يتم دعم خبرتنا في هذا العمل من قبل فريقنا المحترف. يصل عملاؤنا المخلصون إلى العديد من البلدان ، مثل اليابان وتشيلي ومصر وبلغاريا وأستراليا ونيوزيلندا وكوريا وإسبانيا والمكسيك و UEA وليبيا ولبنان وجنوب إفريقيا وغيرها الكثير.

نحن ندرك تمامًا أنه مثلما تكون البضائع جميلة إذا كانت بها عيوب أو تتلف بسهولة ، فإنها تقلل من قيمتها. لذلك ، لدينا فريق مراقبة جودة ممتاز في كل خط في إنتاجنا من أجل ضمان اتساق الجودة وفقًا لمعاييرنا. نحن مدعومون من قبل حرفيين موثوقين ونظام إنتاج جيد الإدارة يكون مسؤولاً عن التحقق من المواد الخام إلى المنتجات الجاهزة مع التفاصيل.

المواد الرئيسية لدينا هي الأخشاب ، وخاصة خشب الساج. يتم الحصول على جميع أخشابنا بشكل قانوني من جميع أنحاء غابات إندونيسيا. يتم الإبلاغ عن جميع استهلاك واستخدام أخشابنا شهريًا ومراجعتها سنويًا بواسطة SVLK ، وهو نظام ضمان شرعية الأخشاب الوطني في إندونيسيا ، وهو نظام إلزامي لإصدار شهادات الشرعية والاستدامة مبني على إجماع أصحاب المصلحة المتعددين الوطني. جميع المواد الخشبية لدينا هي خشب مرخص من FLEGT بموجب اتفاقية شراكة طوعية مع الاتحاد الأوروبي (http://www.euflegt.efi.int/home). من خلال إبداعنا وأفكارنا الرائعة ، نقوم بتطوير هذه المواد وإدخالها في المنتجات في جميع أنحاء العالم. يساعد إنتاجنا بيئتنا على تحويل الأخشاب القانونية إلى منتجات أكثر قيمة. بالإضافة إلى ذلك ، نحن نستخدم مواد تشطيب صديقة للبيئة باستخدام قاعدة مائية كمذيب. تعتبر المواد المنسوجة وتشطيب الطلاء آمنين للعمال وبيئتنا.

نحن نضمن أن أسعارنا تنافسية مع المنافسين الآخرين في السوق فيما يتعلق بالجودة. نحن نقدم أسعار الجملة بجودة عالية.

نقدم دائمًا أفضل خدماتنا مع أفضل وكيل لدينا. نحن نقدم بطريقة ونساعد عملائنا من أول صفقة حتى النهاية. بالإضافة إلى ذلك ، نفتح بمزيد من المناقشة حول أي شكوى حول منتجنا.

شحنتنا

شراء أثاث فلو اندونيسيا خشب الساج

تدفق الشراء

إذا كان لديك تصميم أثاث خاص بك أو كنت ترغب في طلب منتجات الأثاث الخاصة بنا ، فيرجى الاتصال بنا عبر الدردشة المباشرة أدناه أو النقر فوق الزر التالي لإرسال استفسار إلينا.

اطلب الان

آخر تحديث للمعلومات خشب الساج الأثاث

احصل على آخر تحديثات أثاث خشب الساج هنا. يمكنك معرفة الكثير عن المعلومات التي نشاركها من خلال مدونتنا. هذه المدونة هي أداة تعليمية لعملائنا. هناك نصائح ممتعة يمكنك تجربتها ...

انظر المزيد من أثاث خشب الساج
آيفكس 2024 جاكرتا إندونيسيا

IFEX 2024 جاكرتا إندونيسيا يعد حدث IFEX 2024 جاكرتا (معرض الأثاث الدولي الإندونيسي) أكبر حدث للأثاث في العالم وسيعقد هذا العام. لذلك، إذا كنت تريد البحث عن منتجات الأثاث التي [...]

تفاصيل أكثر
اكتشف مستقبل الأثاث في IFFINA 2023 مع Wisanka Indonesia

اكتشف مستقبل الأثاث في IFFINA 2023 مع Wisanka Indonesia - بوابتك إلى الابتكار والإلهام! هل أنت مستعد للشروع في رحلة ستغير نظرتك للأثاث والتصميم؟ قم بزيارة IFFINA 2023 [...]

تفاصيل أكثر
من الغابة إلى المنزل: رحلة أثاث خشب الساج في سنغافورة

من الغابة إلى المنزل: رحلة أثاث خشب الساج في سنغافورة انطلق إلى عالم يلتقي فيه جمال الطبيعة مع الحرفية الرائعة ، بينما نستكشف الرحلة الرائعة للأثاث المصنوع من خشب الساج من الغابات المورقة إلى [...]

تفاصيل أكثر
8 أفكار لتزيين تاون هاوس الخاص بك - تاون هوم

8 أفكار لتزيين المنزل الريفي الخاص بك - Townhome لجعلها جميلة وصالحة للعيش. لا يمكن إنكار أن [...]

تفاصيل أكثر
جيفينا 2023 جوجاكارتا

من المقرر أن يقام معرض Jiffina 2023 Jogjakarta الدولي للأثاث في يوجياكرتا هذا العام. هذا الحدث هو فرصة مثيرة لعشاق الأثاث لاكتشاف أحدث الاتجاهات والابتكارات في صناعة الأثاث. لو [...]

تفاصيل أكثر
Wisanka IFEX 2023 في JIExpo جاكرتا

Wisanka IFEX 2023 في JIExpo Jakarta: ابحث عن أحدث الأثاث والإكسسوارات من Wisanka IFEX 2023 في JIExpo جاكرتا هو أكبر معرض للأثاث والإكسسوارات في إندونيسيا والذي سيعقد في الفترة من 9 إلى 12 مارس [...]

تفاصيل أكثر
IFEX 2023 Indonesia - JIExpo جاكرتا

اكتشف أحدث الاتجاهات والابتكارات في IFEX 2023 Indonesia - JIExpo Jakarta IFEX 2023 Indonesia هو المعرض الأول لشبكات الأثاث والحرف اليدوية عبر الوطنية الذي لا تريد تفويته. هذا الحدث الدوري ، الذي يقام في [...]

تفاصيل أكثر
IFEX 2023 جاكرتا

IFEX 2023 جاكرتا: المعرض الدولي الأول للأثاث والحرف اليدوية في JIExpo جاكرتا هل أنت في صناعة الأثاث والحرف اليدوية تبحث عن فرص عمل جديدة؟ لا تنظر إلى أبعد من IFEX 2023 Jakarta ، الأثاث الدولي الأول [...]

تفاصيل أكثر

الشركة المصنعة للأثاث خشب الساج, جافا تيك الأثاث المورد, اندونيسيا خشب الساج الأثاث

بصفتنا شركة مصنعة للأثاث الإندونيسي ، فقد قمنا بإنتاج العديد من العناصر من حيث الحجم والاستخدام أيضًا. لقد تلقينا طلبات من الأفراد والصناعات بدءًا من طاولة خشب الساج الصغيرة إلى التصميم الكبير والخاص الذي ننتجه الآن المستصلحة خشب الساج الأثاث. بدءًا من التصميم البسيط إلى التصميم المتطور. من بين الأثاث الأندونيسي المنتجات عبارة عن طاولة صغيرة من خشب الساج وطاولة قهوة وطاولة طعام وخزانة وخزانة كتب وخزانة بجانب السرير وحامل تلفزيون وكرسي وطاولة وحدة تحكم ومقعد وأثاث Wisanka أنتج أيضًا أثاث حدائق خشب الساج في جيبارا. في معرض الصور لدينا ، لدينا عينات من الأثاث للرجوع إليها ، ونحن منفتحون على أي تصميم خاص إذا كنت بحاجة إلى شيء مخصص. يرجى زيارة موقعنا الأثاث الكلاسيكي موقع لمشاريع الضيافة الخاصة بك.

 

مرحبًا بكم في موقع اندونيسيا خشب الساج الأثاث!

اندونيسيا خشب الساج الأثاث ، والأثاث خشب الساج جيبارا ، والأثاث الكلاسيكي جيبارالدينا مجموعة كبيرة من الأثاث الذي يواكب دائمًا طلب السوق على التصميم الأنيق واللمسة النهائية الجميلة والمواد الصديقة للبيئة أيضًا. لدينا أيضًا سمعة طيبة في التميز في تقديم خدمات داخلية و خشب الساج الأثاث في الهواء الطلق.

 

من خلال تجربتنا في توريد الأثاث الداخلي والخارجي من خشب الساج، سنوفر مساحتك الداخلية والخارجية. لدينا بعض المجموعات للاستخدام الداخلي مثل أثاث غرفة المعيشة وأثاث غرفة الطعام وأثاث غرفة النوم وأثاث الحمام والأثاث الفضفاض وأثاث خشب الساج الريفي. وللاستخدام في الهواء الطلق ، لدينا بعض المجموعات مثل الكراسي (كراسي تناول الطعام في الحديقة الكلاسيكية ، والكراسي القابلة للطي ، وكراسي التراص ، وكراسي البار ، والكراسي البطيئة ، والمقاعد العميقة ، وما إلى ذلك) ، وأريكة ، ومقاعد (مقعدين ، و 2 مقاعد ، و 3 مقاعد ، أو مقعد بدون ظهر ، إلخ) ، طاولات (طاولة جانبية ، طاولة قهوة ، طاولة طعام ، طاولة قابلة للطي ، طاولة مربعة ، طاولة مستديرة ، طاولة تمديد ، طاولة ثابتة ، إلخ) ، كراسي استرخاء ، باخرة ، كرسي كسول ، كرسي سطح ، أديرونداك ، كراسي ، الأراجيح ، المظلات (المظلات) ، الكراسي المتأرجحة ، المزارعون ، خزانة البار ، الميني بار ، صينية التقديم ، العربة ، سوزان الكسول ، إلخ لقد ضمنت مكانتنا باعتبارها الراقية خشب الساج الأثاث في الأماكن المغلقة و شركة أثاث خارجي في جبارا, جاوا الوسطى - إندونيسيا.

ما هو أثاث خشب الساج?
أثاث من خشب الساج ، خشب الساج الإندونيسي ، تصنيع أثاث خشب الساجخشب الساج يستخدم لصنع القوارب ، التأثيث الطبي ، وأشياء أخرى تتطلب مقاومة العناصر. خشب الساج يستخدم في الأثاث في الهواء الطلق لكن لا ينصح به للتعرض الكامل لأشعة الشمس. كونها أغلى من معظم الأخشاب الأخرى ، خشب الساج الأثاث أصبح شيئًا من رمز الحالة. خشب الساج الأثاث يمكن أن يكون تركت في الهواء الطلق على مدار السنة ، حتى في الطقس القاسي. ومع ذلك ، إذا كنت تعيش في منطقة ذات مناخ موسمي ، فقد ترغب في إحضار خشب الساج فناء التأثيث الطبي في الداخل أو تغطيته فوق ملابس لمنعها من الاتساخ.
 

أثاث خشب الساج الداخلي والخارجي ليس جميلًا فحسب ، بل إنه قوي ومريح ودائم أيضًا. نحن نستخدم فقط أفضل نوعية خشب الساج الصلب للأثاث في الهواء الطلق وداخل قاعة, ونختار الجودة Tectona Grandis المأخوذة من Legal Forest Government by Perum Perhutani Indonesia. علاوة على ذلك ، يتم فحص الملحقات الخاصة بأثاث خشب الساج الداخلي والخارجي من خلال فحص الجودة المحترف لدينا.

من فضلك استمتع وتصفح خشب الساج الأثاث المنتجات واحصل على أثاث خشب الساج بسعر رائع ، ومنتجات عالية الجودة ، وخشب الساج المجفف بالفرن ، والتشطيبات الدقيقة أو التشطيبات الدقيقة ، والتعبئة والتغليف الدقيقة ، والتسليم في الوقت المحدد.

اندونيسيا خشب الساج الأثاث - أفضل أثاث داخلي وخارجي من خشب الساج بواسطة WISANKA.

تعريف الخشب الصلب هو الخشب الذي لا يزال نقيًا. يتم قطع هذا الخشب من الغابة ويمكن استخدامه مباشرة كمواد لصنع الأثاث. بعض الأخشاب التي يمكن تصنيفها على أنها خشب صلب تشمل خشب الساج والماهوجني والتمر الهندي والصنوبر وما إلى ذلك. عادة ما ينمو الخشب في الغابة لسنوات قبل أن يمكن استخدامه كمواد أثاث.
يمكنك الحصول على أثاث أنيق ومتين باستخدام خشب الساج الأثاث الصلب. هناك العديد من خشب الساج الصلب والأثاث المنتجات المباعة بأسعار مرتفعة. للحصول على حقيقية خشب الساج الصلب والأثاث، يمكنك الحصول عليه في اندونيسيا خشب الساج الأثاث. نستخدم خشب الساج القديم. عملية الإنتاج من البداية إلى خشب الساج الأثاث الصلب المنتجات في أيدي المستهلكين واضحة.
أثاث خشب الساج الصلب المنتجات التي نصنعها بناءً على طلبات عملائنا. بدءا من حديقة خشب الساج الصلبة, الصلبة خشب الساج في الهواء الطلق, أثاث طاولة خشب الساج الصلبة. إذا كنت تريد أ جذر خشب الساج الصلب، يمكننا أيضًا قبول الطلبات منك.
العديد من الخيارات المثيرة للاهتمام حول أثاث خشب الساج الصلب في صناعة أثاث جبارة اندونيسيا خشب الساج الأثاث. لمزيد من المعلومات حول كتالوج أثاث خشب الساج الصلب ، يرجى الاتصال خشب الساج الأثاث الأندونيسية التسويق.
وصل الصيف. يحب الكثير من الناس مشاركة السعادة خارج الغرفة. بصفتك رائد أعمال ، فأنت بالتأكيد لا تريد أن تخسر مثل توفير مكان رائع للتعبير عن سعادة الناس خارج الغرفة. مثل إنشاء ملف حديقة في الهواء الطلق, مطعم خارجي، الخ.
ما تحتاجه هو الأثاث في الهواء الطلق. الأثاث في الهواء الطلق يجب أن يتم تصميمه بشكل موضوعي ويمتزج مع الطبيعة إذا كنت ترغب في ترك انطباع عميق. على سبيل المثال ، مع استخدام خشب الساج حديقة الأثاث. لماذا يجب عليك استخدام خشب الساج لأثاثك؟ لأن خشب الساج يمكن أن يستمر حتى عقود. لذلك يمكنك توفير أموالك للسنوات القليلة القادمة للاستثمار في أثاث خشب الساج.
ثم تحصل أيضًا على منظر رائع باستخدام أثاث الفناء من خشب الساج. يضيف فن الخط الطبيعي الموجود في خشب الساج أيضًا إلى طابعه الطبيعي القوي. تعال لتحصل خشب الساج حديقة الأثاث or خشب الساج الفناء والأثاث، يمكنك التواصل مع قسم التسويق لدينا عبر الدردشة الحية أدناه.

أثاث خشب الساج المعاصر

أبحث عن أثاث حديث جميل وقوي بما يكفي ليأخذ الوقت في البحث عنه. أثاث خشب الساج المعاصر هو الاختيار الصحيح لمن يبحث عنهم الأثاث الحديث. مثل أثاث طاولة الطعام الحديثة, الطعام الكراسي, أثاث غرف النوم الحديثة, أثاث غرفة نوم معاصرة، الخ.
معرفة المزيد عن أثاث خشب الساج المعاصر، يمكنك التحقق من فئات منتجاتنا في الأثاث المعاصر. نحن أثاث جيبارا. مصنع جيبارا للأثاث حيث نتواجد في مدينة جيبارا.
وتوفر مجموعة متنوعة من الأثاث من خشب الساج الفائق القوة والجيد ، وكذلك أنواع الأخشاب الأخرى. يمكنك طلب الأثاث حسب التصميم الذي لديك. حتى تتمكن من الاتصال خشب الساج الأثاث تسويق إندونيسيا عبر الدردشة الحية أدناه.

صانع أثاث خشب الساج الإندونيسي

صانع أثاث خشب الساج الإندونيسي هي شركة أثاث في مدينة جيبارا. مورد خشب الساج الإندونيسي تأسست في 1993.
اندونيسيا خشب الساج الأثاث تم تصدير الأثاث منذ ذلك العام. وأكمل أثاث خشب الساج الإندونيسي ، بعد انضمامه إلى مجموعة Wisanka Indonesia ، مشاريع في الداخل والخارج. يمكنك التحقق من مشروع مصنع أثاث خشب الساج.
مورد خشب الساج الاندونيسي على استعداد لتقديم مجموعة متنوعة من الأثاث الخشبي. يمكنك أيضًا طلب الأثاث وفقًا للتصميم الذي تريده. أو يمكنك أيضًا طلب الأثاث وفقًا لكتالوج الأثاث لدينا.
الحد الأدنى للشراء في شركة الأثاث لدينا هو حاوية صغيرة واحدة. يمكنك الانضمام مع أصدقائك لشراء أثاث بسعر خشب الساج الأثاث الأندونيسية شركة. بحيث يمكن ملء حاوية واحدة. للطلب ، يرجى التواصل مع قسم التسويق لدينا عبر الدردشة الحية أدناه.

indonesian legal furniture

indonesia teak wood furniture
teak wood furniture manufacturer
teak furniture factory
teak furniture manufacturers

Indonesia Teak Wood Furniture, Teak Furniture Indonesia, Jepara Teak furniture, Teak Java Furniture

Indonesia teak wood furniture is owned and operated by Wisanka Indonesia. Wisanka Indonesia is an Indonesia furniture exporter and manufacturer established in 1993. Our teak furniture are solid teak furniture, laminated teak furniture, indoor teak furniture, outdoor teak furniture, teak wood furniture, teak garden furniture, teak root furniture, teak branch furniture, reclaimed teak furniture, teak java furniture, teak contemporary furniture, teak outdoor furniture, teak colonial furniture,

Our teak furniture workshops empowering local craftsmen in Jepara Central with years of experiences in handmade wood working and machinery woodworking. We produce our regular collection and accept custom design from our customer worldwide.

We are honored to invite you and welcome any opportunity to discuss your inquiry or your project with Indonesia teak furniture for all your retail, wholesale, designer, architect, project requirements.

Indonesia Furniture & Teak wood furniture

Furniture Projects that We Have Completed

We accept any furniture project. Start hotel furniture projects, restaurant furniture projects, cafe furniture projects, hospital furniture projects, bar furniture projects, home furniture projects, etc.

To order our furniture products, you can contact our marketing via live chat below. Or you can also send an inquiry via the button below.

Send inquiry see more
Project Furniture in UBUD WANA VILLA - BALI
Project Furniture in UBUD WANA VILLA - BALI

Furniture project in GAIA COSMO HOTEL – YOGYAKARTA

Furniture project in NDC RESORT & SPA – MANADO

Furniture project in MILLENNIUM AIRPORT HOTEL – DUBAI

Furniture project in BURZA HOTEL – YOGYAKARTA

Furniture project in TOPOLA SKIES HOTELS – BULGARIA

Furniture project in CL BREEZE, AUSTRALIA

Furniture project in DE FORET RESORT, ANDAMAN ISLAND – INDIA

Furniture project in ALSHEERA HOTEL & APARTMENT

ANOTHER PROJECT FURNITURE IN JAPAN

Why Buy Furniture With Us?

Presenting the best quality and best services for our customers are our main target. We do neatly, in time, and with a wholehearted to process our product. Therefore, be the right choice to have a business partnership with us by considering the following :

EXPERTISE

We have been in furniture industries for more than two decades. We create furniture from many different materials in various design. Our expertise in this business is supported by our professional team. Our loyal customers reach in several countries, such as Japan, Chile, Egypt, Bulgaria, Australia, New Zealand, Korea, Spain, Mexico, UEA, Libya, Lebanon, South Africa and many more.

QUALITY

We are fully aware that just as goods are beautiful if they have defects or are easily damaged it will reduce the value. Therefore, we have an excellent quality control team in each line in our production in order to ensure quality consistency in accordance with our standards. We are supported by reliable craftsmen and a well-managed production system that is responsible for checking from raw materials to ready products with details.

ECO-FRIENDLY FURNITURE

Our main material is timber, especially Teak Wood. All our timber is legally sourced from all around Indonesia Forest. All the consumption and usage of our woods are reported monthly and audited yearly by SVLK, Indonesia’s national timber legality assurance system, which is a mandatory legality and sustainability certification system built on a national multi stake holders consensus. All our wooden material is FLEGT Licensed timber under Voluntary Partnership Agreement with European Union (http://www.euflegt.efi.int/home). With our creativity and brilliant ideas, we develop this material and bring into products all over the world. Our production helps our environment to turn legal timber into more valuable products. In addition, we use an environmentally friendly finishing material using a water base as a solvent. Woven material and paint finishing are both safe for workers and our environment.

COMPETITIVE PRICE

We ensure that our prices are competitive with other competitors in the market regards to quality. We provide wholesale prices with high quality.

BEST SERVICES

We always give our best services with our best agent. We provide with manner and assist our customer from very first deal to the end. In addition, we open with further discussion for any complain about our product.

Our Shipment

Purchase Flow Indonesia Teak Wood Furniture

Purchase Flow

If you have your own furniture design or you want to order our furniture products, please contact us via live chat below or click the following button to send an Inquiry to us.

ORDER NOW

Teak Wood Furniture Manufacturer, Java Teak Furniture Supplier, Indonesia Teak Furniture

As an Indonesian furniture manufacturer, we have produced so many items vary in term of size and also the usage. We have received orders from individuals and industries ranging from the small teak table into the big and special design also now we producing reclaimed teak furniture. Starting from a simple design into the sophisticated one. Among our Indonesian furniture products are a small teak table, coffee table, dining table, cabinet, bookcase, dresser, bedside, TV stand, chair, console table, bench, Wisanka furniture also produced teak garden furniture Jepara. At our gallery, we have samples of furniture for your reference and we are open to any special design in case you need something customized. Please visit our classic furniture site for your hospitality projects.

 

Welcome to Indonesia Teak Wood Furniture!

Indonesia teak wood furniture, Jepara teak furniture, Classic furniture JeparaWe have a large selection of furniture that always keeps up with market demand on stylish design, fine finishing touch and also environmentally friendly materials. We also have a reputation for excellence in providing indoor and outdoor teak furniture.

 

By our experience in supplying teak indoor and outdoor furniture, we will furnish your indoor and outdoor space. We have some collections for indoor use such as living room furniture, dining room furniture, bedroom furniture, bathroom furniture, loose furniture, and rustic teak furniture. And for outdoor use, we have some collections such as chairs (classic garden dining chairs, folding chairs, stacking chairs, bar chairs, lazy chairs, deep seating, etc), sofa, benches (2 seater, 3 seaters, 4 seaters, or backless bench, etc), tables (side table, coffee table, dining table, folding table, square table, round table, extension table, fixed table, etc), chaises lounges, steamer, lazy chair, deck chair, Adirondack, loungers, hammocks, parasols (umbrella), swing chairs, planters, bar cabinet, mini bar, serving tray, trolley, lazy Suzan, and so on. It has secured our position as the high-end indoor teak wood furniture and outdoor furniture company in Jepara, Central Java – Indonesia.

Teak wood furniture, Indonesian teak, Wooden teak furniture manufactureIndonesian legal woodTeak wood is used for making boats, furniture, and other things that require resistance to the elements. Teak is used for outdoor furniture but is not recommended for full exposure to sunlight. Being more expensive than most other woods, teak furniture has become something of a status symbol. Teak furniture can be left outdoors all year round, even in extreme weather. However, if you live in an area with a seasonal climate you may wish to bring your teak patio furniture indoors or cover it over the winter to prevent it from getting dirty.

Our Indoor and Outdoor teak furniture are not only beautiful, but they are also strong, comfortable and durable. We use only the finest quality solid teak wood for outdoor and indoor furniture, and we select quality Tectona Grandis taken from Legal Forest Government by Perum Perhutani Indonesia. Furthermore, accessories for these indoor and outdoor teak furniture are inspected by our professional’s quality inspection.

Please enjoy and browse our teak furniture products and get the teak furniture with Fantastic price, Quality Products, Kiln Dried Teak Wood, Fine Super Sanded or Fine Finishing, Fine Packaging, and On-Time Delivery.

Indonesia Teak Wood FurnitureBest Indoor and Outdoor Teak Wood Furniture by WISANKA.

Solid Teak Wood Furniture
The definition of solid wood is wood that is still pure. This wood is cut down from the forest and can be directly used as material for making furniture. Some woods that can be classified as solid wood include teak, mahogany, tamarind, pine and so on. The wood usually has grown in the forest for years before it can be used as furniture material.
You can get classy and durable furniture by using solid teak wood furniture. There are many solid teak furniture products sold at high prices. To get genuine solid teak furniture, you can get it at Indonesia Teak Wood Furniture. We use old teak wood. The production process from the beginning to the solid teak wood furniture products to the hands of consumers is clear.
Solid teak furniture products that we make based on our customer requests. Starting from solid teak garden, solid teak outdoor, solid teak table furniture. If you want a solid teak root, we can also accept orders from you.
Many interesting choices about solid teak wood furniture in Jepara furniture manufacture Indonesia Teak Wood furniture. For more information about solid teak wood furniture catalog, please contact Indonesian teak wood furniture marketing.
Outdoor Teak Furniture
Summer has arrived. Many people like to share happiness outside the room. As an entrepreneur, you definitely don’t want to lose like providing a great place to express people’s happiness outside the room. Such as creating an outdoor garden, outdoor restaurant, etc.
What you need is outdoor furniture. Outdoor furniture needs to be designed thematically and blends with nature if you want to make a deep impression. For example, with the use of teak garden furniture. Why should you use teak wood for your furniture? Because teak wood can last up to decades. So you can save your money for the next few years to invest in teak furniture.
Then you also get a great view with teak wood patio furniture. The natural line art found in teak also adds to its strong natural character. Come on, to get teak garden furniture or teak patio furniture, you can contact our marketing via live chat below.
Contemporary Teak Furniture

Contemporary Teak Furniture

Looking for modern furniture that is beautiful and strong enough to take time to look for it. Contemporary teak furniture is the right choice for those of you who are looking for modern furniture. Such as modern dining table furniture, dining chairs, modern bedroom furniture, contemporary bedroom furniture, etc.
Learn more about contemporary teak furniture, you can check our product categories in contemporary furniture. We are Jepara furniture. Jepara furniture manufacturer where we are located in the city of Jepara.
And provide a variety of furniture from teak wood that is super strong and good, as well as other types of wood. You can order furniture according to the design you have. So you can contact teak wood furniture marketing Indonesia via the live chat below.
Teak Furniture Manufacturers

Indonesian teak furniture manufacturer

Indonesian teak furniture manufacturer is a furniture company in Jepara City. Indonesian Teak Wood Supplier was established in 1993.
Indonesia teak wood furniture has been exporting furniture since that year. And Indonesia teak wood furniture, joining the Wisanka Indonesia group, has completed projects both domestically and abroad. You can check the teakwood furniture manufacturer project.
Indonesian teak wood supplier is willing to provide a variety of wooden furniture. You can also order furniture according to the design you want. Or you can also order furniture according to our furniture catalog.
Minimum purchase at our furniture company is one small container. You can join together with your friends to buy furniture at an Indonesian teak wood furniture company. So that one container can be fulfilled. For ordering, please contact our marketing via live chat below.

Dining Room

AUDREY

Living Room

EMILY

Living Room

ARDILA

Most Searches